من ترك شيئًا لله عوضه الله خيرًا منه

سلام من الله عليكم ورحمته وبركاته ومغفرته ورضوانه
– منذ فترة طويلة وأنا أشعر أن هنـاك تغيّر كبير سيحدث لشخصيتي ، شخصيتي الي اعتدت عليها هادئة بطبعها ، قلقة في أحيان كثيرة  ، تبحث دائمًا عن الأفضل , وقد انتابني هذا الشعور تحديدًا منذ حوالي 6 أشهر ، وتدرج إلى أن تحول إلى منحنى آخر بمرور هذا الوقت ، هذا الوقت الذي تصارعت فيه مع نفسي كثيرًا بحثًا عن طريق الصواب , فقد لاحظت في هذا الوقت ما يدور بخلدي من أفكار وما يجب عليّ من تصحيحها ومحو بعضها ، بجانب السلوك الداخلي الذي تغير كثيرًا عن زي قبل في تلك الفترة .
–  ومنذ ما يقرب من شهر ، وصلت تلك الحالة من التغيير إلى قمتها ، وبما أنني أبحث عن الطريق الصحيح ، فقد أدى هذا إلى الأبتعاد عن شخصية واحدة وشخصيات عديدة , وتركتهم علي الرغم من ما اكنه لهم من حب معزيًا نفسي بأن لكل شئ وقته وهذا الوضع هو الأصح ، وأن ما كتبه الله لي سيكون وما لم يكتبه لن يكون .
– و أنا في هذه الفترة من حياتي أعيش في راحة وطمأنينة أحمد الله عليها حمدًا كثيرًا , لأني لم أنعم بهذة الطمأنينة من قبل أن أعرف الله عن قرب , فمن توكل علي الله في كل امر من امور حياته لن يندم أبدًا لان الله لا يترك عباده الضعفاء . فمن ترك شيئاً لله عوضه الله الهدي والطمأنينة  والاختيار الصائب بأذن الله .

2 thoughts on “من ترك شيئًا لله عوضه الله خيرًا منه

  1. Ahmed magdy قال:

    بارك الله فيك
    وجزاك الله كل خير

    أخوك
    أحمد مجدى

  2. MagrabI قال:

    جزانا واياكم يا أحمد

أضف تعليقاً

